دار السكينة لعلاج ادمان المخدرات 01015002022

الأحد، 27 مارس، 2016

ادمان الهيروين

ادمان الهيروين
الان اصبح ادمان الهيروين من اكثر انواع المخدرات انثشار واستخدما بين الكثير من الشباب في هذا العصر واصبح من اكبر الاخطار التي تهدد حياة الشباب لان ادمان المخدرات او الهيروين يقضي عل صحة الشباب والبنات وايضا هذا النوع من الادمان لايقتصر علي تدمير حياة المدمن فحسب بل ايضا يدمر حياة الاسرة بالكامل. نعم خطر ادمان هذه السموم يدمر حياة المجتمع بالكامل.



ان اسباب ادمان الهيروين كثيرة جدا ولاكن علينا حصرها من خلال بعض النقاط الهامة فتابع معنا خلال الاسطر القليلة سوف تتعرف علي بعض هذه الاسباب.


·        من اسباب ادمان الهيروين حب الاطلاع الموجود عند الكثير من الشباب او مايسمى بحب تجربة ولايدري مدى ضرر هذا الشيئ علي صحتك.
·        ايضا من اسباب تعاطى هذه السموم معرفة اصدقاء السؤء نعم ان اصدقاء السؤء من احد الاسباب القوية المؤثرة علي الكثير من الشباب في تجربة هذه العادات السيئة.
·        ايضا من الممكن ان يكون احد اسباب ادمان الهيروين هو وسائل التقدم العلمى المختلفة مثل الانترنت او الاعلام.
·        عدم وجود رقابة اهلية او رقابة من التعليم وانشغال الاهل بالعمل وبتوفير الاموال واحتياج الاولاد للمال من اجل العيش بحياة كريمة وافضل.
·        عمد وجود الوعى من اضرار اخذ هذه السموم او تجربة هذه الاشياء المضرة للانسان.
الان بعد ان عرفت بعض اسباب ادمان الهيروين يجب علي كل اب او ام ابعاد ابنك عن هذه الوسائل لتجنب ان يصبح ابنك من احد مدمنين هذه السموم .




0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
© 2016 جميع حقوق النشر محفوظة لدى دار السكينة | تصميم Be4Emarketing